إضافة توقيع في سجل الزوار
 Ø¹Ø¨Ø¯Ø§Ù„له بارحمه - السعودية - 2015-09-04
 

معلمنا و أستاذنا الفاضل لك كل الشكر والتقدير ياصاحب الأنامل البلاتينية موقع جميل وفي غاية الروعة

 
   

 Ù…حمد البربوشي - السعودية - 2015-08-18
 

بارك الله في أناملكم وبارك في خطكم أستاذنا الفاضل جلال أمين , إبداع في فن الخط العربي لقدقمت بتحميل مجموعة من الآيات القرآنية و بعض الحكم من موقعكم وبارك الله لكم هذا الفن والإبداع في الخط العربي ودمتم ,,,

 
   

 Ù…حمد سالم عثمان الغامدي - السعودية - 2015-07-08
 

شهرك مبارك أستاذي نحن تعلمنا منك الأدب قبلا والتربية ثانيا ولم نكن نرفع ناظرينا إلى ملامح وجهك وأنت تذكر ذلك لاشك ، لكنني استدرك قائلا بل هي أقرب إلى وجهة نظر: تعمل لنا طلابك ومحبيك مسابقة في الخط العربي وأمامك في اللحظة والتو وبالطباشير على السبورة ، وعبارة منك لم يسبق لها أن خطت من قبل ذلك وكل متسابق في فصل لحاله وتعمل لنا وقت ننهي الجملة الخطية ، ومعك مراقبين أمناء ليس لهم علاقة بالخط العربي لامن قريب ولا من بعيد وكما تقول المثل لنا أيام الدار (المية تكدب الغطاس)إش رأيك حفظك الله .

 
   

 Ø¬Ù…ال العطيوني - المغرب - 2015-05-02
 

صفحة جد رائعة وتتستحق كل التشجيع.. وحبدا لو أضاق صاحب الموقع إلى موقعه خاصية تحميل الخطوط العربية التي عادة ما نستعملها في تحرير النصوص في تطبيقات microsoft word والسلام

 
   


الصفحة 15 من 15
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15
 

من و الى زوار الموقع
سجل الزوار
إتصل بجلال
إهداء مع الشكر و التقدير
الحقوق و اتفاقية الإستخدام
إتصل بإدارة الموقع
من جلال لعشاق الخط العربي
كيفية معرفة نوع الخط
درس متكامل في خط الإجازة
هدايا لزوار الموقع
الخط السنبلي
صفحات في الخط العربي
تاريخ الخط العربي
اساتذة الخط العربي
موازين خط الرقعة المرسل من جلال
 
 
أقسام الموقع الرئيسية
نبذة عن جلال
الشهادات الدولية
صور و فن
لوحات شخصية مرسومة بالخطوط
معرض روائع الخطوط