Deprecated: mysql_pconnect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/nehads36/public_html/Connections/conn.php on line 10
الخطاط الدولي جلال أمين صالح
 
إضافة توقيع في سجل الزوار
 محمد الاحمري - السعودية - 2016-01-22
 

كنت منذ زمن ولازلت من اشد المعجبين والمتابعين لفن الاستاذ جلال اسأل الله العلي القدير أن يحفظه ويتم نعمته عليه موقع جميل ومجهود أجمل اتمنى لكم التوفيق

 
   

 نصر عبدالله بدوي أحمد - مصر - 2015-12-30
 

الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها من نعمة والصلاة والسلام على رسول الله هادي الأمة - تحية تقدير وإجلال لاستاذنا الأستاذ / جلال أمين صالح ونفعنا الله وإياكم بعلمه وعمله _ نصر عبدالله - مجلة وجريدة كاريكاتــير الخط العربي

 
   

 Garba Ali - نيجيريا - 2015-11-30
 

أحسن الله إليكم وأيد أقﻻمكم ونصركم %23شيخ_الخطاط

 
   

 Garba Ali - نيجيريا - 2015-11-30
 

أحسن الله إليكم وأيد أقﻻمكم ونصركم %23شيخ_الخطاط

 
   

 عبدالله بارحمه - السعودية - 2015-09-04
 

معلمنا و أستاذنا الفاضل لك كل الشكر والتقدير ياصاحب الأنامل البلاتينية موقع جميل وفي غاية الروعة

 
   

 محمد البربوشي - السعودية - 2015-08-18
 

بارك الله في أناملكم وبارك في خطكم أستاذنا الفاضل جلال أمين , إبداع في فن الخط العربي لقدقمت بتحميل مجموعة من الآيات القرآنية و بعض الحكم من موقعكم وبارك الله لكم هذا الفن والإبداع في الخط العربي ودمتم ,,,

 
   

 محمد سالم عثمان الغامدي - السعودية - 2015-07-08
 

شهرك مبارك أستاذي نحن تعلمنا منك الأدب قبلا والتربية ثانيا ولم نكن نرفع ناظرينا إلى ملامح وجهك وأنت تذكر ذلك لاشك ، لكنني استدرك قائلا بل هي أقرب إلى وجهة نظر: تعمل لنا طلابك ومحبيك مسابقة في الخط العربي وأمامك في اللحظة والتو وبالطباشير على السبورة ، وعبارة منك لم يسبق لها أن خطت من قبل ذلك وكل متسابق في فصل لحاله وتعمل لنا وقت ننهي الجملة الخطية ، ومعك مراقبين أمناء ليس لهم علاقة بالخط العربي لامن قريب ولا من بعيد وكما تقول المثل لنا أيام الدار (المية تكدب الغطاس)إش رأيك حفظك الله .

 
   

 جمال العطيوني - المغرب - 2015-05-02
 

صفحة جد رائعة وتتستحق كل التشجيع.. وحبدا لو أضاق صاحب الموقع إلى موقعه خاصية تحميل الخطوط العربية التي عادة ما نستعملها في تحرير النصوص في تطبيقات microsoft word والسلام

 
   


الصفحة 10 من 10
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10
 

من و الى زوار الموقع
سجل الزوار
إتصل بجلال
إهداء مع الشكر و التقدير
الحقوق و اتفاقية الإستخدام
إتصل بإدارة الموقع
من جلال لعشاق الخط العربي
كيفية معرفة نوع الخط
درس متكامل في خط الإجازة
هدايا لزوار الموقع
الخط السنبلي
صفحات في الخط العربي
تاريخ الخط العربي
اساتذة الخط العربي
موازين خط الرقعة المرسل من جلال
 
 
أقسام الموقع الرئيسية
نبذة عن جلال
الشهادات الدولية
صور و فن
لوحات شخصية مرسومة بالخطوط
معرض روائع الخطوط